Business

انطلاق معرض “نيكست موف” للتسويق العقاري بالقاهرة

القاهرة – (مصادر نيوز)

شهد افتتاح معرض نيكست موف والذي انطلق أمس الخميس بالقاهرة  تدفق الآلاف من الزوّار إلى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض للحصول على لمحة عن المشاريع الكبرى الجديدة التي يتم الكشف عنها وللاستفادة من عروض السداد الجذابة في القطاع السكني لشريحة الإسكان متوسط الدخل، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نيخة منه.

وفي إطار فعالياته التي تستمر حتى يوم 16 من الشهر الجاري، سيضم نيكست موف مصر أجنحة عرض من 45 شركة بارزة على مساحة معرض تتجاوز 7500 متر مربع.

 

عروض سداد مرنة

ستعرض شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير مشروع بالم زهراء، وهو وحدات شقق سكنية في زهراء المعادي بدفعة أولى 10% وخطة أقساط لمدة 10 سنوات.

وستعرض شركة أملاك مصر مشروع ووتر فالي في الساحل الشمالي، بدفعة أولى 0% وخطة أقساط لمدة 7 سنوات.

وستطلق شركة السرايا في المعرض مشروع كالما في سهل حشيش بدفعة أولى 10% وخطة أقساط لمدة 7 سنوات. وستقدم شركة التطوير العقاري كذلك خصمًا 5% فقط خلال فترة نيكست موف مصر.

وستعرض شركة ديارنا العقارية كمبوند فيفث سكوير بالقاهرة الجديدة، والذي يضم وحدات تاون هاوس وشقق وتوين هاوس مفروشة، بدفعة أولى 5% وأقساط سداد لمدة 8 سنوات.

أولوية بالنسبة للمصريين

قال توم رودز، مدير معرض نيكست موف مصر: “يكشف افتتاح اليوم أن العقارات لا تزال تمثل أولوية أولى للمصريين. ويدرك المشترون والمستثمرون المصريون أن العقارات يمكن أن توفر لهم الأمن والعائدات المرتفعة التي يحتاجونها، بأقل قدر من المخاطر، ومع عودة الثقة إلى السوق، فإننا نتوقع أن نرى إقبالاً أكبر على مدار اليومين المقبلين”.

وتماشيًا مع رؤية مصر 2030، يركز المعرض على تملك المنازل وفرص الاستثمار العقاري في البلاد، مع تقديم العارضين خصومات وشروط سداد مرنة على الشقق والفيلات ووحدات التاون هاوس للزوّار للاستفادة منها فقط خلال المعرض.

ومن جانبه، قال أيمن سامي، رئيس مكتب شركة الاستشارات العقارية جيه إل إل في مصر: “أود أن أنصح المشترين والمستثمرين بشراء العقارات في أقرب وقت ممكن؛ لأن الأسعار تواصل الارتفاع، وكلما انتظرت أكثر، قلت فرصة حصولك على عقار بأسعار معقولة”.

 

تحفز المجال العقاري

من المتوقع أن يعطي نيكست موف مصر، المدعوم من سيتي سكيب، دفعة قوية للمجال العقاري، وأن يقدم فرصًا لأصحاب الدخل المتوسط.

ويقول المهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية: “تحرص وادي دجلة للتنمية العقارية على المشاركة في المعارض والفاعليات العقارية المتخصصة والتي تمثل منصة تسويقية هامة تجتمع فيها العديد من الشركات العقارية المصرية والعربية  لخدمة الراغبين في الشراء والاستثمار في العقارات. إنّ معرض نيكست موف يُمثل فعلياً خطوة جديدة و مختلفة في عالم المعارض العقارية التي يتم تنظيمها بصورة احترافية بدعم من سيتي سكيب مصر. لقد شهد القطاع العقاري المصري صحوة حقيقية خلال العام الحالي، خاصة بعد بدء تنفيذ الدولة لعدد كبير من المشروعات القومية العملاقة، وهو ما كان له أكبر الأثر في تحفيز مطوري القطاع الخاص على استكمال وإطلاق مشروعات جديدة بنفس الحماس”

وفي رأي نانسي ثروت الرئيس التنفيذي لشركة بورتو للفنادق (بورتو فيكيشن كلوب) “ان نيكست موف تقدم فرصة مذهلة لجميع المستثمرين و العملاء للبحث عن خيارات متطورة للاستثمار والشراء والبيع”

ويقول رضا المنشاوي من الشركة العارضة ديارنا للعقارات إن فعاليات مثل نيكست موف مصر “تحفز المجال العقاري من خلال تشجيع الاستثمار وإبراز الطلب على العقارات في البلاد”.

و عن رئيس مجلس إدارة الراعي المشارك شركة ايدار سي فيو (هاواي) شريف رشدي” ان نيكست موف هو افضل اختيار، فهو يخاطب القدرة الشرائية لفئة المشترين المتوسطة ويساعد علي تسهيل عملية الشراء عن طريق تجميع الشركات المختلفة في مجال العقارات”.

كلمات دالة 

#دبي مصادر نيوز  #مصر  #عقارات  #اقتصاد وأعمال  #مشروعات

 

Back to top button
Close