Business

ولي عهد دبي يزيح الستار عن لوحة الخمس نجوم في 3 مراكز لسعادة المتعاملين

دبي – (مصادر نيوز)

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن تصنيف مراكز سعادة المتعاملين على مستوى خمس نجوم وأكثر، يجسد توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، بإحداث نقلة نوعية على صعيد تقديم الخدمات في القطاع الحكومي بما يحقق السعادة للمتعاملين، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وقال: “إن نجاح مراكز سعادة المتعاملين التابعة لحكومة دبي في تطوير رحلة متعامل سعيدة، ينقلها إلى مراحل متقدمة من الكفاءة والفعالية لتصبح نموذجاً يحتذى في تقديم الخدمات الحكومية”.

 

وأضاف: “إن تطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات على جميع مراكز السعادة في حكومة دبي يندرج في إطار تعزيز التكامل الحكومي المحلي الاتحادي، بما يسهم بتحقيق تطور واضح على مستوى الخدمات، ويشكل ضمانة لتعزيز موقع الإمارات في صدارة مؤشرات جودة الخدمات الحكومية وكفاءتها”.

جاء ذلك خلال زيارته عدداً من مراكز سعادة المتعاملين في حكومة دبي الحاصلة على تصنيف الخمس نجوم، حيث أزاح الستار عن لوحة الخمس نجوم التي حصلت عليها تلك المراكز في إطار تطبيق نظام النجوم لتصنيف الخدمات، إذ تُعدُّ هذه المراكز ضمن المجموعة الأولى التي تم تقيمها.

وحول عمل حكومة دبي خلال المرحلة المقبلة، قال حمدان بن محمد: “نؤمن أن تحقيق التميز يتطلب عملاً جاداً يلمس المجتمع نتائجه التي تنعكس عليه بشكل إيجابي، لترتقي بتجربته مع الحكومة وترفع مستوى جودة الحياة في دبي”، مشدداً أن حكومة دبي تعمل للارتقاء بعمل مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها لتكون على مستوى 5 نجوم وأكثر، وأن حصول مراكز السعادة الحكومية على تصنيف 5 نجوم ليس مكافأة بل حافز لجميع المراكز لمضاعفة جهودها وتحقيق الأفضل.

وأزاح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الستار عن لوحات الخمس نجوم في ثلاثة مراكز لسعادة المتعاملين هي: مركز سعادة المتعاملين -البرشاء التابع لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومطارات دبي (المجلس)، والمبنى 3 بمطار دبي المخصص لاستخدام طيران الإمارات.

وأشاد بجهود فرق العمل الاتحادية والمحلية وعملها الدؤوب لتحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً أن ما حقّقته المراكز على صعيد التقييم يشكل ثمرة للعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كلمات دالة

#دبي مصادر نيوز  #الإمارات  #اقتصاد وأعمال  #خدمات  #مراكز سعادة المتعاملين

Back to top button
Close